رسالة من المدير العام

,السّادة العملاء والشركاء التجاريين

إن شركة تقنية الخرسانة من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال منتجات الخرسانة الجاهزة والخرسانة مسبقة الإجهاد. ومنذ تأسيسها في عام 1997 دأبت على المحافظة على التركيز في تقديم للعملاء الخاصين بها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المفصلة لاحتياجات السوق.

نحن في تقنية الخرسانة نمارس فلسفة بسيطة نسترشد فيها بقيمنا السائدة، النزاهة، الثقة، الالتزام العمل الجماعي، وكما اننا نهدف للمساهمة في التطوير المستمر للمجتمع في حين الارتقاء بالقيم المؤسسية الموحدة كشركة رائدة ومتخصصة في مجال الخرسانة الجاهزة والخرسانة مسبقة الإجهاد في الدولة.

وتعتبر تقنية الخرسانة ذ.م.م حلا في محطة واحدة للتزود بكافة الحلول بشأن الخرسانة الجاهزة والخرسانة مسبقة الإجهاد والمتعلقة باحتياجات الإنشاءات. إذ إننا نزود عملائنا بالحلول المثلى في كل المراحل ابتداءً من التصميم، الإنتاج وتركيب الهياكل الخرسانية الجاهزة وحتى التسليم للعميل. ويعتبر نجاحنا طيلة هذه السنين هي سمة نعتز بها ونطورها، وندعم تحقيق كافة متطلبات العملاء.

وفي مقبل الأيام، سوف تجلب التغييرات التكنولوجية السريعة والعولمة تحديات جديدة للاقتصاد. ولذلك، فإن شركة تقنية الخرسانة ذ.م.م وموظفيها تتطلع لمجابهة التحديات الجديدة في المستقبل مع الدعم المستمر والتشجيع لعملائنا والشركاء التجاريين.

مرحباً بكم في شركة تقنية الخرسانة ذ.م.م

عادل الصمدي

المدير العام
شركة تقنية الخرسانة ذ.م.م